`·.¸¸.·¯`··._.·: tamer lovers !`·.¸¸.·¯`··._.·:!

`·.¸¸.·¯`··._.·: tamer lovers !`·.¸¸.·¯`··._.·:!


 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المالكي و(احياء) مذكرة تفاهم (مصرية بعثية) سابقة..ومخاطر طوفان مليوني مصري للعراق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
knight.desire



ذكر عدد المساهمات : 198
تاريخ التسجيل : 07/04/2009
الموقع : Egypt...Mansourah
العمل/الترفيه : Studient (Faculty of Arts at English Department)...Singer...melodist...composer...Playing Guitar
مساعد المدير

مُساهمةموضوع: المالكي و(احياء) مذكرة تفاهم (مصرية بعثية) سابقة..ومخاطر طوفان مليوني مصري للعراق   السبت يوليو 04, 2009 7:33 am

بسم الله الرحمن الرحيم

المالكي و(احياء) مذكرة تفاهم (مصرية بعثية) سابقة..ومخاطر طوفان مليوني مصري للعراق


http://www.sotaliraq.com/articlesiraq.php?id=34698

الزيارة التي يقوم بها وفد بامر من نوري المالكي (رئيس الوزراء).. لمصر.. برئاسة غازي راضي (مستشار رئيس الوزراء) .. مع (50) مسئولا.. من جميع الوزارات والهيئات العراقية.. تمثل مخاطر مرعبة على العراقيين وديمغرافية التركيبة السكانية فيه.. تعكسها جدول اعمال هذا الوفد.. وتعكس الانهيارات السياسية التي يعاني منها (العراق الجديد)..

وخاصة ان هذا الوفد وصل (للقاهرة المصرية).. بعد ارسال المالكي ممثلين عنه للتفاوض مع (جناح البعث) الموجود بالقاهرة قبل ايام.. وإعادة ضباط الحرس الجمهوري السابق.. والتي جرت خلالها مفاوضات بين وفد المالكي مع الحمداني قيادي في الحرس الجمهوري السابق.. وموافقة المالكي على اعادة ثلاث وعشرون الف ضابط.. ومنهم 9000 ضابط من الرتب العالية للخدمة ؟؟


حيث ذكرت المصادر لوكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) .. (( الوفد سوف يبحث كيفية الوصول إلى مذكرة تفاهم بين مصر العراق وإحياء دور اللجنة المصرية العراقية المشتركة.((

ويذكر ان هذه (اللجنة) عقدها البعث مع مصر.. ضمن مخططات اقليمية.. تهدف لدفع ملايين المصريين للعراق.. بحجة (العمالة).. ضمن مخطط للتلاعب الديمغرافي ضد الاكثرية.. واسناد حكم البعث.. حيث تم افراغ الداخل العراقي من اكبر عدد من شبابه ورجاله بتسويقهم للحروب والسجون والاعدامات وقطع نسل مئات الالاف منهم بمقتلهم.. وتم جلب المصريين كبديل غير مشروع عن اهل العراق..

وخاصة ان من بنود الاتفاقيات المصرية البعثية والتي يراد (تجديدها).. بحجة (العمالة والفلاحين والمستثمرين المصريين).. هي ملايين المصريين للعراق....الذين عانى منهم العراقيين .. .. بالسبعينات والثمانينات.. من ارتفاع معدلات الجريمة ومخاطر اختلال التوازن الديمغرافي..


واذا ما ربطنا ذلك بمخاطر الاهمال المتعمد للقطاع الزراعي بالعراق حاليا.. وهجرة فلاحية عراقية خاصة من الجنوب والوسط.. خارج اراضيهم.. واضطرارهم لتطويع ابناءهم للشرطة والجيش نتيجة الاهمام الحكومي للقطاع الزراعي.. ضمن مخطط تفريغ هذا القطاع من العراقيين.. تمهيد (لتسليمه لنصف مليون فلاح مصري) بحجة (العمالة الفلاحية والمستثمرين) باعتراف علي البهادلي وزير الزراعة خلال زيارة سابقة له لمصر.. كما في فلسطين التي تم تفريغ اراضيها من اكبر عدد من سكانها الاصليين.. تمهيد لتسليمها للمستوطنيين الصهاينة.. ضمن قانون (كيف يمكن ارسال اليهود لفلسطين ...و..الفلسطينيين ما زالوا في اراضيهم) ؟؟

وكذلك مخاطر المصريين على امن وسلامة واستقرار العراق.. لما تميزوا به من نشاط بالجماعات المسلحة.. الطائفية.. واخطر زعماء القاعدة ومشتقاتها هم من المصريين.. كابو ايوب المصري زعيم القاعدة بالعراق.. وابو عبد الكريم المصري.. مسئول تدريب مسلحي القاعدة بالضلوعية .. وابو يعقوب المصري مسئول تفجيرات القاعدة بالعراق.. وابو عبد الرحمن المصري مفتي القاعدة بالعراق.. وما يسمى (والي الموصل) التابع لدولة (العراق الاسلامية).. الذي القي القبض عليه بالموصل وغيرهم الكثير.. ولا ننسى ان اكبر عدد من الارهابيين الاجانب بالعراق مصريين حسب التقارير الامنية ومنها تقرير مايكل كالدويل القائد في قوات التحالف.. ودور المصريين الذين جاءوا للعراق بزمن صدام كاكبر حاضنة اجنبية للارهاب..

ولا ننسى ان ابو مصعب الزرقاوي زعيم القاعدة السابق.. غير اسم تنظيم جند الشام بالعراق الى (التوحيد والجهاد).. لكثافة المصريين بالتنظيم.. وما اكده الباحث العراقي .. والضابط بالمخابرات العراقية السابقة.. ابراهيم الصميدعي.. بان المصريين هم اول من اسسوا الخلايا التنظيمية المتطرفة بالمثلث السني عبر المصريين الذين جاءوا للعراق بالسبعينات من تنظيمات التكفير والهجرة المصرية والجهاد المصرية.. أي المصريين سببوا ويسببون نشر الطائفية والعنف والعنصرية والكراهية بين العراقيين..

* (الحلقات الاقليمية) بالمؤسسة العسكرية السابقة.. (الحلقة المصرية) و (الحلقة السعودية)


نذكر بان في الجيش السابق كانت هناك ما يسمى (الحلقات الإقليمية).. والتي تعني مجاميع لضباط (العرب السنة).. كل منهم تمثل ارتباط بدولة اقليمية (الحلقة المصرية) و (الحلقة السعودية) .. كامثلة على ذلك.. ولا ننسى ان اكثر التمردات العسكرية و الانقلابات الدموية بالعراق كانقلاب 1963.. وتمرد العسكرية للشواف عام 1959.. تم من خلال (حلقات الضباط).. التي يطلق عليها (الحلقة المصرية).. الذين دعمتهم مصر بالطائرات والاسلحة كرشاشات بور سعيد.. والاذاعة .. ولا ننسى ان مصر احتضنت صدام كلاجئ سياسي بالستينات.. ورفضت اسقاطه.. وحذرت من بروز الشيعة اذا ما تم اسقاطه كما اعترف بذلك حسني حاكم مصر لجريدة ديل شبيغل ا لالمانية قبل عمليات اسقاط صدام.. وطلب مصر من السعودية دعم السنة ضد الشيعة بالعراق حسب تقرير نواف العبيد المسئول الامني السعودي فيها..


تقي جاسم صادق

ــــــــــــ....ــــــــــ....ـــــــــــ....ــــــــــ....ــــــــــ....ـــــــــــ



التوقيع





هوانا..
من بعد ما كان بيزيد جوانا..
اتغير واخدنا على خوانا..
خلانا..
نبعد وخلاص..


مشرف قسم الاغانى السنجلز وقسم ( جمهورية تامر حسنى )

تعليق الادارة : مشرف تمام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المالكي و(احياء) مذكرة تفاهم (مصرية بعثية) سابقة..ومخاطر طوفان مليوني مصري للعراق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
`·.¸¸.·¯`··._.·: tamer lovers !`·.¸¸.·¯`··._.·:! :: الاقسام الرئيسية :: المنتدى العام-
انتقل الى: