`·.¸¸.·¯`··._.·: tamer lovers !`·.¸¸.·¯`··._.·:!

`·.¸¸.·¯`··._.·: tamer lovers !`·.¸¸.·¯`··._.·:!


 
الرئيسيةالصفحة الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خطيب جمعة طهران مخالفة الخامنئي تعني مخالفة الإمام المهدي.. والإشراك بالله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
knight.desire



ذكر عدد المساهمات : 198
تاريخ التسجيل : 07/04/2009
الموقع : Egypt...Mansourah
العمل/الترفيه : Studient (Faculty of Arts at English Department)...Singer...melodist...composer...Playing Guitar
مساعد المدير

مُساهمةموضوع: خطيب جمعة طهران مخالفة الخامنئي تعني مخالفة الإمام المهدي.. والإشراك بالله   السبت يوليو 04, 2009 7:39 am

دليل على انهم يضحكون على عوام الرافضة ويستخدمون فزاعتهم المعهوده وخرافاتهم التي يجيرونهم لمصالحهم الشخصية

خطيب جمعة طهران يطالب بجعل قادة الاحتجاجات... عبرة لغيرهم
أكد خطيب جمعة طهران، عضو هيئة الرئاسة في مجلس خبراء القيادة احمد خاتمي، «ان الولي الفقيه (المرشد الاعلى علي خامنئي) هو نائب امام الزمان (الامام المهدي المنتظر)، وان مخالفة الولي الفقيه تعني مخالفة الامام ومخالفة الامام تعني الاشراك بالله»، في اشارة الى تظاهرات واحتجاجات الشوارع على نتائج الانتخابات الرئاسية العاشرة.
كما اعتبر خاتمي، الذي لا يرتبط بصلة قرابة للرئيس الاصلاحي السابق محمد خاتمي، التظاهرات «غير القانونية» مخالفة للشرع، داعيا «الاجهزة القضائية الى التعامل بحزم مع قادة احتجاجات الشوارع، وهم عملاء للاميركيين، وجعلهم عبرة لغيرهم». كما دعا المرشحين المهزومين، الى قبول الواقع.
في غضون ذلك، نقلت «وكالة الجمهورية الاسلامية الايرانية للانباء»، عن الناطق باسم مجلس صيانة الدستور عباس علي كدخدائي، «ان الانتخابات الرئاسية العاشرة، كانت الانزه من بين كل الانتخابات السابقة، ولم يتم رصد اي مخالفة انتخابية ذي شأن».
كما أعلن أن المجلس قرر تشكيل لجنة خاصة تضم شخصيات سياسية وممثلين عن المرشحين «المعترضين» على نتائج الانتخابات الرئاسية، لاعداد تقرير حول هذه الانتخابات.
في المقابل، هدد علي احمدي، ممثل المرشح الاصولي المعتدل محسن رضائي في مجلس صيانة الدستور، المسؤولين في هذا المجلس ولجنة الانتخابات في وزارة الداخلية، بفضح «ما وراء الستار» والكشف عن الاسباب الحقيقية التي دعت رضائي الى تعليق متابعة طعونه في العملية الانتخابية واعادة فرز الاصوات، في حال «اصرار هؤلاء السادة على كلامهم ولم يصدروا البيانات التي تكذب التصريحات المنسوبة اليهم».
وفي اطار الانشقاقات في جسد التيار الاصولي بسبب تداعيات الانتخابات وما تخللها من احداث عنف ومهاجمة مدنيين للحي الجامعي والمجمع السكني لنواب البرلمان في طهران، هدد نواب مؤيدون للرئيس محمود احمدي نجاد، رئيس البرلمان علي لاريجاني بالاستجواب، لتمسكه بمواصلة مهام اللجنة البرلمانية المعنية بتقصي الحقائق التي امر بتشكيلها، حتى الكشف عن هوية المدنيين الذين هاجموا الحي الجامعي ومجمع سكن النواب، والجهات التي تقف خلفهم ومعاقبتهم.
من ناحيته (ا ف ب)، اعلن طبيب ايراني، ان احد عناصر ميليشيا «الباسيج» الاسلامية هو الذي قتل على الارجح الشابة ندا آغا سلطان بالرصاص اثناء تظاهرة في طهران، موضحا انه حاول انقاذها.
وقال اراش حجازي، الطالب في جامعة في جنوب انكلترا لهيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي)، الخميس، انه بعد قليل على اصابة الشابة برصاصة في صدرها، رصد المتظاهرون مطلق النار وهو من «الباسيج». واكد ان المتظاهرين شاهدوا عنصرا من الميليشيا على دراجة نارية واوقفوه ونزعوا سلاحه. واضاف: «كان يصيح، لم اكن اريد قتلها، سمعته».
وتابع ان المتظاهرين لم يعرفوا ما يفعلون به فتركوه بعدما اخذوا منه اوراق هويته وصوروه.
وافادت صحيفة «فاتان امروز» المحافظة المتطرفة، ان مراسل «بي بي سي» جون ليني الذي طرد من ايران «دفع مالا لاحد الانذال لقتلها حتى يصورها في فيلمه الوثائقي».
وفي ترييستي (ايطاليا)، دعا وزراء خارجية دول مجموعة الثماني، الى وقف اعمال العنف في ايران «فورا»، من دون الطعن في نتائج الانتخابات الرئاسية التي فاز بها احمدي نجاد. ودعت المجموعة (ايطاليا وبريطانيا والمانيا وفرنسا والولايات المتحدة وكندا واليابان وروسيا)، ايران الى «تسوية الازمة سريعا عبر حوار ديموقراطي وبالطرق السلمية».
المصدر: صحيفة الراي الكويتية
خطيب طهران يخرج المتظاهرين عن الإسلام
تحولت خطبة الجمعة في المسجد الرئيسي بطهران أمس إلى بيان سياسي حاد ضد المعارضة. وقال الخطيب أحمد خاتمي إن من لا يستمع لوصايا المرشد علي خامنئي "ويضع تحت أقدامه وصايا الإمام المعصوم يعارض أمر الله".
ومضى خاتمي وهو عضو في مجلس الخبراء قائلاً: إن المرشد نهى عن المظاهرات ومن ثم فإن من يقوم بها يعني أن عمله غير شرعي يستحق أقصى العقوبة.
واعتبر خاتمي غضب العالم لمقتل الفتاة ندا سلطان "فيلماً كاذباً" قائلاً إن الرئيس الأمريكي باراك أوباما يذرف دموع التماسيح وهو يشاهد فيلما كاذباً عن الفتاة ندا". وزاد قائلاً إن الفيلم من صناعة المشاغبين والمخربين لأنهم وضعوا بدل العجلة حديقة عمومية بجوار القتيلة، كما أن القتيلة كانت في زقاق خال والحال أن المعركة حسب ادعاءات الفيلم كانت في أحد الشوارع الرئيسية. إلى ذلك أعلن مجلس صيانة الدستور الإيراني وهو أعلى سلطة تشريعية في إيران أمس، أنه لم يجد أية مخالفات كبرى في الانتخابات الرئاسية التي جرت في 12 يونيو الجاري ووصفها بأنها الانتخابات "الأكثر نزاهة" منذ الثورة الإسلامية عام 1979.
وقال المتحدث باسم المجلس عباس علي كدخدائي"أوشك المجلس على الانتهاء من مراجعة شكاوى المرشحين المهزومين، وأظهرت المراجعات أن الانتخابات كانت الأكثر نزاهة منذ الثورة.


أكد عضو مجلس الخبراء الإيراني المتشدد، أحمد خاتمي في خطبة الجمعة بطهران أمس، أن من لا يستمع لوصايا الزعيم علي خامنئي ويضع تحت أقدامه وصايا الإمام المعصوم هو في الحقيقة يعارض أوامر الله ويستحق الإعدام.
وقال إن خامنئي قد نهى عن القيام بالمظاهرات غير القانونية وان من يقوم بها يعني أن عمله غير شرعي وهم يستحقون أقصى العقوبات داعيا السلطة القضائية إلى إنزال أقصى العقوبات بالمعاندين وبدون رحمة. وقدم احمد خاتمي شكره إلى القوات البسيجية وقوات الشرطة لأنها تصدت للمتظاهرين.
وأشار خاتمي إلى أن حادثة الفتاة (ندا أغا سلطان) التي سقطت برصاصة مجهولة، وقال، إن الرئيس الأمريكي باراك أوباما يذرف دموع التماسيح (حسب إدعائه) علي مشاهدته لفيلم كاذب يعود للفتاة الإيرانية ندا.
وأضاف، إن أي عاقل يشاهد الفيلم سيكتشف مباشرة أنه من صناعة المشاغبين والمخربين لأنهم وضعوا بدلا من وجود عجلة بجوار القتيلة ، حديقة عمومية، كما أن القتيلة كانت في زقاق خال والحال أن المعركة حسب ادعاء الفيلم كانت في أحد الشوارع الرئيسية إضافة إلى ذلك فإن شقيق القتيلة أكد، أن شقيقته لم تنتخب أي مرشح وأنها فتاة مسالمة.
وخاطب أحمد خاتمي المرشحين الخاسرين، مير حسين موسوي ومهدي كروبي قائلا، إنه ليس من المنطق إبطال نتائج الانتخابات وإن تنفيذ مطالب المتظاهرين يعني أننا أصبحنا دولة دكتاتورية لا تحترم القانون.
واتهم خاتمي المتظاهرين بأنهم ينفذون مطالب أمريكا وإسرائيل وبريطانيا في التخريب للبنوك والممتلكات العامة. وقال" لقد أدخلتم الفرح والسرور في قلوب أعداء إيران وإنكم حولتم الفرحة إلى ترحة في قلوب الناس من خلال تلك الأعمال التخريبية".
وهاجم خاتمي أمريكا وبريطانيا وألمانيا وفرنسا والأمم المتحدة وقال، إن أوباما ذرف دموع التماسيح على لقطات أفلام من صنع المخربين لأنها لم تعكس الواقع وهاجم أمين عام الأمم المتحدة بان كي مون ،قائلا، لو كان صادقا في قلقه على الإيرانيين عليه أن يقلق على الـ500 طفل الذين قتلتهم إسرائيل في غزة وعلي ذبح 100 امرأة فلسطينية.
\وأعربت المجموعة المجتمعة في ترييستي بايطاليا أمس عن "إدانتها" لأعمال العنف التي تلت الانتخابات في إيران وحثت الجمهورية الإسلامية في مسودة إعلان مشترك على "احترام حقوق الإنسان الأساسية".
ودعا وزراء خارجية المجموعة (إيطاليا، وبريطانيا، وألمانيا،و فرنسا، والولايات المتحدة، وكندا، واليابان، وروسيا) إيران في مسودة إعلان إلى "حل الأزمة سريعا، عبر حوار ديموقراطي وبالطرق السلمية".
وأضافت مسودة الإعلان الختامي " نحترم سيادة إيران بالكامل لكننا في الوقت نفسه ندين أعمال العنف التي تلت الانتخابات وأدت إلى خسائر في الأرواح وندعو إيران إلى احترام حقوق الإنسان الأساسية ومنها حرية التعبير". وختم النص بالقول "ندعو الحكومة الإيرانية إلى ضمان ترجمة إرادة الشعب الإيراني في العملية الانتخابية" وفق صياغة تتجنب التشكيك في شرعية الانتخاب المثير للجدل للرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد أو ذكر حصول تزوير.
إلى ذلك اتفق وزراء خارجية المجموعة على منح إيران مهلة حتى سبتمبر المقبل كي تستجيب للعرض الأمريكي بشأن إجراء محادثات مباشرة حول برنامج طهران النووي.
وقال وزير الخارجية الإيطالي فرانكو فراتيني الذي تتولى حاليا الرئاسة الدورية لمجموعة الثماني، إنه من المقرر أن يلتقي قادة مجموعة الثماني في نيويورك في سبتمبر المقبل على هامش الجمعية العامة للأمم المتحدة، وسوف تكون هذه"فرصة للتأكد مما إذا كانت إيران قد استجابت للعرض التفاوضي الذي قدمه المجتمع الدولي". وتتولى إيطاليا حاليا الرئاسة الدورية لمجموعة الثماني. وأعرب وزراء خارجية المجموعة في بيان مشترك عن شعورهم "بالقلق العميق إزاء مخاطر الانتشار النووي التي يشكلها البرنامج النووي الإيراني". وأضاف البيان أن مجموعة الثماني"تدرك أحقية إيران في امتلاك برنامج نووي مدني ، غير أن ذلك يستتبعه بالضرورة مسؤولية استعادة الثقة في الطبيعة السلمية لنشاطاتها النووية".
كما تطرق البيان إلى مسألة البرنامج النووي الإيراني ووجهت "دعوة حازمة إلى إيران للتعاون مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية والامتثال لقرارات مجلس الأمن الدولي".
وأقر وزراء الخارجية بحق إيران في امتلاك برنامج نووي مدني لكنهم اعتبروا أن طهران "تتحمل مسؤولية إعادة الثقة في الطابع السلمي حصرا لنشاطاتها النووية".

وأضاف "هناك أزمة مصداقية ليس بين إيران والغرب لكن بين الفرز الإيراني للأصوات والشعب الإيراني".
وأعلن وزير الخارجية الإيطالي فرانكو فراتيني ،أن أعمال العنف في إيران ينبغي أن "تتوقف فورا"، وذلك في أثناء تقديمه الإعلان الختامي لوزراء المجموعة. وقال فراتيني "نريد أن يتوقف العنف فورا " مضيفا "نعرب عن تضامننا مع الضحايا".
وأعلن فراتيني،أن وزراء خارجية المجموعة يؤيدون تجميد الاستيطان في الأراضي الفلسطينية من أجل إحلال أجواء مواتية للسلام، وذلك أثناء عرضه الإعلان الختامي للاجتماع الوزاري في ترييستي بايطاليا.
المصدر: صحيفة الوطن السعودية

ــــــــــــ....ــــــــــ....ـــــــــــ....ــــــــــ....ــــــــــ....ـــــــــــ



التوقيع





هوانا..
من بعد ما كان بيزيد جوانا..
اتغير واخدنا على خوانا..
خلانا..
نبعد وخلاص..


مشرف قسم الاغانى السنجلز وقسم ( جمهورية تامر حسنى )

تعليق الادارة : مشرف تمام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
smsma
MODERATOR
MODERATOR


انثى الميزان الكلب
عدد المساهمات : 115
تاريخ الميلاد : 01/10/1994
تاريخ التسجيل : 26/04/2009
العمر : 22
العمل/الترفيه : لسه طــــــــــالبه
المزاج : مش متظبطه خااااااااالص
مساعد المدير

مُساهمةموضوع: رد: خطيب جمعة طهران مخالفة الخامنئي تعني مخالفة الإمام المهدي.. والإشراك بالله   السبت يوليو 04, 2009 7:45 am

ميرسي ع التوبيك ياقمر
ونورت المنتدي بعد غياب فتره كده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خطيب جمعة طهران مخالفة الخامنئي تعني مخالفة الإمام المهدي.. والإشراك بالله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
`·.¸¸.·¯`··._.·: tamer lovers !`·.¸¸.·¯`··._.·:! :: الاقسام الرئيسية :: المنتدى العام-
انتقل الى: